صحيفة الديوان

بلدية بنغازي تواصل أعمال النظافة وطلاء الشوارع

أعلنت بلدية بنغازي أنها تواصل الإشراف والمتابعة لأعمال النظافة وطلاء الشوارع بالمدينة.

 

وبين المكتب الإعلامي لبلدية بنغازي أن حملات النظافة المكثفة التي استمرت منذ صباح أمس الإثنين إلى ساعات متأخرة من الليل الثلاثاء شملت منطقة بوهديمة بالإضافة إلى تنظيف وطلاء رصيف طريق جسر طرابلس وكذلك شارع الوحدة العربية (20) والطريق الرئيسي لمنطقة حي السلام ليمتد حتى طريق الساحل ( المدخل الشرقي لمدينة بنغازي).

 

وكانت بلدية بنغازي أعلنت استمرار أعمال الصيانة لشبكة الصرف الصحي شبنة لمعالجة أنابيب الصرف وتركيب أنابيب ذات سعة وقدرة عالية موضحة أنه جرى البدء في معالجة التسربات باتجاه معسكر (21 مارس) والتي نتج عنها بركة من المياه على محاذاة الطريق.

 

كما أعلنت بلدية بنغازي تكليف لجنة لمتابعة الهبوط بالطريق الدائري الثالث (الطريق السريع) مؤكدا أنه بمعاينة المكان تم الاتفاق على سرعة معالجة الأسباب التي أدت إلى هذا الهبوط وإعداد خطة عمل بحيث لا يحدث الازدحام في الطريق السريع أثناء فترة الصيانة.

 

وأوضحت البلدية أن اللجنة المكلفة بمتابعة الهبوط بالطريق تتألف من مدير مكتب المشروعات بالبلدية أسامة الكزة ورئيس غرفة الطوارئ بنغازي حكم عبد المالك وممثل عن الشركة العامة للمياه والصرف الصحي محمد المشيطي ومدير المكتب الإعلامي ميلاد الورفلي.