صحيفة الديوان

هدف بنزيمة المتأخر يقود ريال لفوز غير مقنع على ويسكا

أنقذ كريم بنزيمة ماء وجه ريال مدريد بعد أن سجل هدفا رائعا قرب النهاية لينتزع الفوز 3-2 بملعبه على ويسكا متذيل الترتيب في دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم يوم الأحد ويواصل البداية المثالية للمدرب زين الدين زيدان منذ عودة الفرنسي للنادي.

 

وبهذا الانتصار الصعب يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 57 نقطة من 29 مباراة مقابل 59 لصاحب المركز الثاني أتليتيكو مدريد و69 نقطة للمتصدر برشلونة.

 

وتقدم ويسكا بشكل صادم في الدقيقة الثالثة في أول زيارة له بالدوري إلى استاد سانتياجو برنابيو عبر كوتشو هرنانديز من متابعة لتمريرة إزيكيل أبيلا العرضية لتسكن الكرة شباك الحارس لوكا زيدان الذي أشركه والده في التشكيلة الأساسية بصورة مفاجئة.

 

وخاض لوكا (20 عاما) أول مباراة له مع ريال ضد فياريال في 19 مايو آيار في آخر جولة بالموسم الماضي وفي آخر مباراة للمدرب الفرنسي في الدوري قبل ترك منصبه بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثم خرج من الحسابات في ظل مشاركة تيبو كورتوا وكيلور نافاس.

 

وتعادل ريال في الدقيقة 25 عبر إيسكو مستغلا تمريرة إبراهيم دياز ليسجل هدفه الثاني في مباراتين منذ عودة زيدان الذي أعاده للعب بعد خروجه من حسابات المدرب السابق سانتياجو سولاري.