توتنهام يسقط أمام بورنموث

نجح نادي بورنموث في خطف 3 نقاط من ضيفه توتنام في مواجهة الفريقين بالدوري الإنجليزي ،بهدف المباراة الوحيد سجله نايثان أكي مدافع بورنموث في الدقيقة 91 من عمر اللقاء.

قبل نهاية الشوط الأول وبعد 3 بطاقات صفراء تحصل عليها موسى سيسوكو وتوبي ألديرفيريلد وإريك داير، في الدقيقة 43 أشهر الحكم بطاقته الحمراء في وجه سون هيونج مين بعد تدخله على لاعب بورنموث جيفرسون ليرما لأن الأخير قد داس على قدمه، لتتصاعد الأمور ويقوم سون بدفعه وطرحه أرضا، ولم يمتك الحكم خيارا سوى طرد الدولي الكوري الجنوبي.

مع بداية الشوط الثاني فضل ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنام أن يلعب بـ10 لاعبين ولا يخسر لاعبا آخر للطرد وقرر إخراج الثنائي توبي ألديرفيريلد وإريك داير وإشراك خوان فويث وفيكتور وانياما، لكن لم تسر الرياح كما تشتهي سفن المدرب الأرجنتيني.

بعد دقيقتين وبضع ثوان من مشاركة فويث، لم يتمكن من لحاق جاك سيمبسون لاعب بورنموث الذي كان يسرع بالكرة وفضل عرقلته بتدخل قوي للغاية ضده ليقوم الحكم مرة أخرى بإشهار البطاقة الحمراء، لتصبح مشاركة فويث في المباراة أقل من 3 دقائق.

لم تنته الإثارة بعد ففي الدقيقة 93 تواجد معظم لاعبي الفريقين في وسط الملعب وهم يشتبكون، ومحور الشجار كان فيكتور وانياما وديلي ألي ثنائي توتنام مع جيفرسون ليرما لاعب بورنموث، ليقوم الحكم بإشهار بطاقته الصفراء في وجه الثلاثي.

انتصار بورنموث رفع رصيده من النقاط إلى 45 نقطة في المركز الـ12 من جدول الترتيب، أما توتنام فتجمد رصيده في المركز الثالث عند 70 نقطة.