الأخبار

فشل ميلان وصدام إنتر ويوفنتوس في صدر صحف إيطاليا

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الخميس، على خروج ميلان من منافسات كأس إيطاليا من الدور نصف النهائي، عقب الخسارة أمام لاتسيو (1-0).

وعنونت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت: “إيكاردي وديبالا، تبادل محفوف بالمخاطر، نحو لقاء إنتر ويوفنتوس: “مصير اثنين من الأبطال على الهامش”.

وأضافت “ميلان صغير، جنة لاتسيو: هم في النهائي.. فريق إنزاجي هيمن على ميلان وكوريا كان حاسمًا 1-0.. وجاتوزو يشعر بالإحباط”.

وخرجت صحيفة كوريري ديللو سبورت بعنوان: “ألغيت فوز رائع للاتسيو في سان سيرو ويطير لنهائي كأس إيطاليا.. ميلان سيطر، وضربة كوريا كانت حاسمة .. وإنزاجي سعيد بينما جاتوزو بدن أعذار، مستقبله في الميزان وجارسيا يظهر في الصورة”.

وأضافت “الغارة الفاشية الجديدة، مدينة ميلانو للمتمردين.. لافتات وشعارات لموسوليني (مؤسس الحركة الفاشية في إيطاليا) في ساحة لوريتو: واعتقال حوالي 22 شخصا من الألتراس”.

وتابعت “روما وكونتي، لقاءات قريبة.. اتصال بين المدير الفني السابق والجيالوروسي.. والمدرب مهتم، المفتاح هو بيتراشي وحجر العثرة هو راتبه”.

وأكملت “إنتر ويوفنتوس، عمران الاسكوديتو.. السبت المقبل يشهد ديربي إيطاليا فريد من نوعه فيما بينهما، فاز الثنائي بـ13 من آخر 14 بطولة دوري بإيطاليا”.

وقالت صحيفة توتو سبورت في عنوانها: “إنتر ويوفي، يا لها من قصص! يوم السبت اللعبة الكبيرة في جوزيبي مياتزا، لكن الصدام مستمر في سوق الانتقالات أيضًا، حيث تحول إلى تحالف رائع لمبادلة إيكاردي وديبالا المحتملة.. وإنسيني هو هدف آخر أمام النيراتزوري”.

وأضافت “هدير لاتسيو، كوريا يدمر ميلان 1-0، وفريق إنزاجي استحق التأهل لنهائي كأس إيطاليا.. الليلة فيورنتينا يواجه أتالانتا على حسم المتأهل الثاني للنهائي”.