الأخبار

مواجهة محفوفة بالمخاطر لأرسنال أمام نابولي

يتطلع أرسنال وتشيلسي إلى حسم بطاقة التأهل للدور قبل النهائي للدوري الأوروبي، والتقدم خطوة جديدة نحو مواجهة الديربي المحتملة بينهما في نهائي البطولة الأوروبية.

 

ويحل أرسنال ضيفًا على نابولي الإيطالي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الجانرز 2-0 على ملعبه، بينما يستضيف تشيلسي، نظيره سلافيا براج، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز البلوز 1-0.

 

ورغم الأفضلية التي يتمتع بها أرسنال إثر تقدمه بثنائية على نابولي في جولة الذهاب، ربما يعاني الفريق اللندني من القلق، في ظل نتائجه الأخيرة في البطولة الأوروبية خارج ملعبه.

 

وخسر أرسنال على ملعبي باتي بوريسوف ورين في الدورين السابقين بالبطولة، قبل أن يستعيد توازنه في المرتين على ملعبه، ليواصل المشوار في الدوري الأوروبي.

 

ولكن ربما يختلف السيناريو هذه المرة، لذلك يدرك أرسنال أن عليه تقديم الكثير من العمل، واستعراض أفضل ما لديه، من أجل التأهل للمربع الذهبي بالدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي.

 

وقال بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال، في إشارة لكبوات الفريق خارج ملعبه “نحن ندرك أننا نواجه بعض الصعوبات خارج الديار، لكن الفرصة لا تزال في أيدينا”.

 

على الجانب الآخر، يأمل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنابولي، في التغلب على خسارة مباراة الذهاب والتي جاءت بعد عرضين متواضعين للفريق في الدوري الإيطالي.