الأخبار

“أليجري” يُعلن موقف “رونالدو” النهائي من موقعة أياكس

 

كشف ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، الموقف النهائي لكريستيانو رونالدو، هداف الفريق، من المشاركة أساسيًا أمام أياكس، غدًا الأربعاء، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أياكس: “كريستيانو تدرب بشكل جيد، وسيبدأ مباراة الغد. بينما واحد من خضيرة أو بنتانكور سيبدأ في خط الوسط”.

 

وأضاف “أياكس فريق قوي، لقد أقصوا ريال مدريد ولعبوا على قدم المساواة أمام بايرن ميونخ، إنها مباراة مهمة، ستكون مفتوحة من الطرفين وعلينا أن نركز بشكل جيد”.

 

وتابع “أياكس يلعب بطريقة مختلفة عن أتلتيكو مدريد، ستكون مباراة بدنية كبيرة، نحن بحاجة إلى تسجيل هدف خارج الأرض. استعدينا لمباراة أياكس بالتركيز على نقاط القوة بالمنافس، سيتعين علينا الذهاب إلى مرماهم كثيرًا”.

 

وتطرق أليجري للحديث حول حالة لاعبيه، وصرح “روجاني واحد من أفضل المدافعين الشباب في إيطاليا وأوروبا، إيمري تشان في حالة جيدة وأتمنى أن يتواجد معنا في لقاء العودة”.

 

وأردف “أما ديبالا فتدرب معنا جيدًا هذا الصباح، ومستواه العقلي ينمو بشكل كبير، عندما يكون في شكل جيد يصبح من أفضل اللاعبين في يوفنتوس والعالم”.

 

وواصل مدرب يوفنتوس “دوجلاس كوستا تعافى، إنه لاعب يمكنه أن يصنع تأثيرًا كبيرًا في المباراتين، أنا محبط لاستمرار غياب كوادرادو”.

 

وختم: “بيرنارديسكي لعب جيدًا يوم السبت، إنه يحتاج لأن يحافظ على عقله، وأن يصبح أكثر حسمًا”.