الأخبار

عضو لجنة الدفاع والأمن بمجلس النواب الليبي يُصرّح ” لن نسمح بتدخل أي دولة كانت في أمننا القومي “

صرح عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب الليبي الدكتور” طارق الجروشي” بشأن تصريح الخارجية الأمريكية والتي طالبت فيه القوات المسلحة العربية الليبية التابعة لمجلس النواب الليبي بوقف العمليات العسكرية في طرابلس .حيث قال : ” ليس من حق أمريكا ولا أي دولة كانت التدخل في أمننا القومي والإقليمي وأن تصريح الخارجية الأمريكية في هذا الوقت ، يخفي وراءه حقيقة السياسة الداعمة والراعية للإرهابيين سواء من مليشيات الإخوان أو مليشيات القاعدة أو المليشيات الفاسدة ( أبناء المخابرات الأجنبية ).

 

كما أكد ” الجروشي ” في حديثه على عدم الانجرار وراء التصريحات الأمريكية والثقة في نواياها خاصةً بعد تغيير إستراتيجية قيادة الجيش الليبي من الدفاع إلى الهجوم أصبح قلق أمريكا وبريطانيا متزايداً على حياة ومصير الإرهابيين والفاسدين.

 

وأوضح ” الجروشي ” بأن ليبيا لكي تكون دولة بحق يجب أن تكون مقبلة على ملفات ومواجهات ومعارك عديدة أخطرها حروب الجيل الرابع المتضمنة مخططات التمويل والفساد الأجنبي وإدارة التناقضات بين المتقاتلين واستحالة العيش المشترك بين أبناء ليبيا لإفشال بناء الدولة الليبية.

 

وألقى عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بلومه على دول الطوق من اتخاذهم سياسة المتفرج وموقف التخاذل خوفاً على مصالحهم ، مذكراً إياهم بأن الليبيين شعباً وحكومةً يشاهدون ويسجلون وسيحاسبونكم .

 

وطالب عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب الليبي الدكتور” طارق الجروشي” من كل الليبيين أن يثبتوا أنهم وطنيين وقادرين على استرجاع وطنهم والخروج للميادين ودعم أبنائهم من مختلف ليبيا في القوات المسلحة في حربهم الشرعية والشريفة .