الأخبار

ميسي الرائع يسجل ثلاثية في فوز برشلونة الساحق على بيتيس

تلقى ليونيل ميسي تحية من مشجعي الفريق المنافس أمس الأحد بعد أن سجل ثلاثية رائعة في فوز برشلونة 4-1 خارج ملعبه على ريال بيتيس ليتقدم الفريق الكتالوني بعشر نقاط على أقرب ملاحقيه في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مع تبقي عشر مباريات على النهاية.

ومع خسارة أتليتيكو مدريد أقرب ملاحقي برشلونة 2-صفر أمام أتليتيك بيلباو يوم السبت، منح ميسي فريقه بداية مثالية بعد أن هز الشباك من ركلة حرة في الدقيقة 18.

وزاد اللاعب الأرجنتيني من سهولة مهمة برشلونة بهدف آخر في نهاية الشوط الأول بعد تمريرة بكعب القدم من لويس سواريز الذي شق طريقه وسط دفاع بيتيس.

وأضاع سواريز مهاجم أوروجواي العديد من الفرص الخطيرة للتسجيل لكنه نال مكافأته في نهاية المطاف على أدائه الحيوي بعدما سجل في الدقيقة 63 عقب انطلاقة رائعة وسط أربعة من مدافعي بيتيس.

وقلص لورين مورون الفارق لبيتيس في الدقيقة 82 لكن ميسي رد بتسديدة مذهلة من اللمسة الأولى دخلت المرمى من فوق الحارس ليكمل ثلاثيته، وردت جماهير بيتيس بالهتاف باسم اللاعب الأرجنتيني والانحناء له.

 

 

وكان أداءً مسيطراً من متصدر الدوري الإسباني ثأر به لخسارته 4-3 أمام بيتيس بإستاد نو كامب في نوفمبر تشرين الثاني ورفع رصيده إلى 66 نقطة من 28 مباراة، بينما يملك أتليتيكو 56 نقطة ويحتل ريال مدريد المركز الثالث ولديه 54.